وصف المدون

هذا الموقع خاص "بفريق DXN العالمي " .. فريق DXN العالمي : فريق يضم قادة ومدربين و أعضاء من مختلف البلدان .. إذا كنت تحب أن تحترف صناعة البيع المباشر والتسويق الشبكي والعمل مع شركة DXN بشكل خاص قم بمراسلتنا عبر أدوات التواصل المتاحة في الموقع لتكون فردا في أسرة فريقنا العالمي .

إعلان الرئيسية

مشاركة مميزة

صورة

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية صابونة جانوزي الطبيعية للبشرة والجلد  تعتبر صالونة جانوزي DXN افضل صالونة طبيعية تغذي وتطهر البشرة وتعطيها نصارة وشباب و تعالج حبوب الشباب والاكزيما و الفطور الجلدية وتزيل الصبغة والبق…

 النظام التسويقي لشركة DXN | ما هي الخطة التسويقية Dxn ؟


الخطة التسويقية لشركة DXN

في عالم التجارة الحديثة أصبح النظام التسويقي يلعب دورًا حاسمًا في نجاح أي شركة . واحدة من الشركات التي تتمتع بنظام تسويقي مبتكر وفعال هي شركة DXN الماليزية . 

نبذة عن شركة DXN الماليزية 
تأسست شركة DXN في عام 1993 في ماليزيا وأصبحت واحدة من أبرز الشركات في مجال انتاج المكملات الغذائية ومنتجات العناية بالصحة . 

النظام التسويقي لشركة DXN , ما هي الخطة التسويقية Dxn ؟


ما هي الخطة التسويقية Dxn ؟

تعتمد شركة DXN على نظام التسويق الشبكي لتسويق منتجاتها. في هذا المقال، سنتحدث عن نظام التسويق في DXN وكيف يمكن هذا النظام اعضاء شركة DXN في الوصول للثراء المالي . 


النظام التسويقي لشركة DXN 
نظام التسويق في DXN يعتمد على نموذج التسويق الشبكي، الذي يعتبر واحدًا من أكثر الأنماط فعالية في التسويق الحديث.
يتم توزيع منتجات DXN عن طريق شبكة من الموزعين المستقلين، الذين يستفيدون من العمولات المالية والحوافز المشجعة المقدمة من قبل الشركة.

ما هو مفهوم خطه شركه Dxn وماهي مميزاتها؟
يقوم الموزعون ببناء شبكة من المشتركين والموزعين الآخرين، ويكسبون عمولات ومكافآت على أساس مشترياتهم ومبيعاتهم ومبيعات فريقهم من منتجات dxn .

تشجع DXN الموزعين على بناء فرق قوية وتقديم الدعم والتدريب المستمر لأعضاء فرقهم ، وبالقابل يمكنهم نظام شركة dxn المالي من يسمح تحقيق دخل مستدام ومتنامي . 


ماهي النقاط التراكمية في DXN

تعتمد DXN أيضًا على نظام النقاط التراكمية ، حيث يتم تخصيص نقاط معينة لكل منتج من منتجات شركة dxn هذه النقاط تتراكم في حساب العضو مع مشترياته ومبيعاته ومشتريات ومبيعات فريقه ، ويحصل على عمولة شهرية تتناسب مع حجم المبيعات . نظام النقاط يستفيد منه العضو في عدة امور :

  • عمولة شهرية متناسبة مع حجم النقاط التراكمية. 
  • ترتفع رتب العضو ليصل لوكل نجم عندما يحصل على 4500 نقكة تراكمية .
  • كما يستفيد العضو من النقاط التراكمية بالحصول على حافز الهاتف النقال و حافز الرحلة الخارجية وحافز الرحلة الدولية المجانية. 


الرتب في شركة DXN 

يعتمد النظام التسويقي لشركة DXN على نظام الرتب ، والتي يصل عددها إلى 24 رتبة ، ماهي رتب شركة DXN؟ 


رتبة وكيل نجم في DXN

تعتبر رتبة الوكيل النجم في DXN هدفًا يسعى إليه كل أعضاء شركة DXN. 

متى تصل إلى الوكيل النجم في DXN؟ 

يتم تحقيق رتبة الوكيل النجم من خلال تحقيق 4500 نقطة تراكمية وتصبح نسبة ارباحك تتراوح من 21 الى 25% . 


كيف تصبح وكيل نجم في DXN ؟

إليك بعض النصائح للوصول إلى رتبة الوكيل النجم في شركة DXN :

بناء فريق قوي
قم بتوسيع شبكتك من خلال دعوة مزيد من الأعضاء للانضمام إلى فريقك في شركة DXN بشكل مستمر و قم بتدريب فريقك ومتابعتهم ودعمهم لتحقيق النجاح مع شركة DXN.

زيادة المبيعات الشخصية
اجتهد في تسويق منتجات DXN وزيادة مبيعاتك الشخصية من خلال استخدم منتجات شركة DXN واخبار الناس عنها وتعريفهم على قيمة هذه المنتجات وفوائدها .

التدريب والتطوير
استمر في تحسين مهاراتك ومعرفتك حول منتجات DXN وفرصة العمل والخطة التسويقية لشركة DXN . قم بحضور الدورات التدريبية والندوات واستفد من الخبرات والمعرفة للوكلاء النجوم الآخرين. 


الالتزام والاستمرارية
كن ملتزمًا ومستمرًا للسعي في تحقيق أهدافك و تذكر أن الوصول إلى رتبة الوكيل النجم يتطلب العمل الجاد ويعتمد على جهودك الشخصية والمهارات التسويقية الخاصة بك. 

راتب وكيل نجم DXN

يتراوح راتب وكيل نجم في DXN من 50  الى 300 دولار حسب قوة ونشاط الفريق و المنتجات التي يتم شراءها. 

متى تصل وكيل نجم وماهي العمولات


النجم الياقوتي DXN

متى تصل إلى نجم ياقوتي ؟ ، في هذه الفقرة سنتناول موضوع "النجم الياقوتي في DXN" ، رتبة النجم الياقوتي DXN هي ثاني رتبة في شركة DXN .

متى تصل إلى نجم ياقوتي ؟ يتطلب الوصول إلى رتبة نجم ياقوتي بناء فريق ناجح ومساعدة ثلاثة اعضاء من فريقك على الوصول الى رتبة وكيل نجم وفي خطوط مختلفة عندها تصل انت الى رتبة نجم ياقوتي وتصبح نسبة ارباحك 31% . 

كيف اصل الى نجم ياقوتي DXN ؟ 

حتى تصل الى رتبة النجم الياقوتي يجب أن تعمل بجد وتكرس جهودك لتحقيق الأهداف المطلوبة في DXN. يجب أن تكون ملتزماً ومتحمساً لتعلم وتنمية قدراتك ومهاراتك الشخصية ووان تبني فريق قوي وتستمر في متابعة فريقك وتقدم كل الدعم لهم . 

راتب النجم الياقوتي 

يتراوح راتب النجم الياقوتي في DXN من 500 الى 1000 دولار حسب قوة ونشاط الفريق. 


النجم الماسي dxn

يُعتبر الوصول إلى رتبة نجم ماسي  إنجازًا هامًا ومحفزًا لاعضاء فريق DXN . الوصول الى النجم الماسي هو  تأكيد على قدرتك على بناء فريق قوي وتحقيق نجاح كبير في صناعة البيع المباشر والتسويق الشبكي . 


متى تصل إلى نجم ماسي ؟

تصل رتبة النجم الماسي في dxn عندما تساعد 6 من اعساء فريقك للوصول الى رتبة وكيل نجم وفي خطوط مختلفة تصبح انت نجم ماسي وتصبح نسبة ارباحك 37% وتحصل على العديد من الحوافز الاخرى كعلاوة القيادة الماسية وتصبح مؤهل للفوز بحافز الرحلة الدولية .

عندما تصل إلى رتب نجم ماسي ستتمتع بالعديد من الامتيازات وستحصل على مستوى أعلى من العمولات والحوافز ، وستكون لديك فرصة لحضور الفعاليات الحصرية والمنتديات الدولية . 

الوصول إلى رتبة النجم الماسي يتطلب الكثير من الجهد والتفاني، لذلك يجب أن تكون مستعدًا للعمل بجد وتطوير مهاراتك في التواصل والتدريب والقيادة. 


إذا كنت مستعدًا للتحدي والسعي نحو التفوق، فإن الوصول إلى رتبة النجم الماسي في DXN لن تكون صعبة بالنسبة لك تواصل معنا لنساعدك .

راتب النجم الماسي 

يتراوح راتب النجم الماسي من 1000 دولار الى 15000 دولار حسب بوة ونشاط الفريق وحجم المبيعات في الفريق .


اعمل بجد وكن ملتزمًا وستصل إلى النجاح في DXN.

الختام: نظام التسويق في DXN يعد فرصة رائعة للأفراد الذين يرغبون في بناء عملهم الخاص وتحقيق الاستقلال المالي. يوفر هذا النظام فرصًا للتعلم والتطوير المستمر، بالإضافة إلى الفوائد المالية. من خلال توزيع منتجات صحية طبيعية وتقديم الدعم المستمر للفرق، يساهم نظام التسويق في نجاح DXN ونموها المستدام. 

كما يمكنك الاستفادة من التدريبات والموارد المتاحة في DXN لتحسين مهاراتك وزيادة فرص نجاحك. 

النظام التسويقي لشركة DXN جعلها مثالًا مشرفًا للشركات التي تتبنى نموذج التسويق الشبكي وتسعى لتحقيق النجاح والاستدامة .

اقرأ ايضا

الكلمات المفتاحية 

الخطة التسويقية لشركة DXN PDF
ما هي الخطة التسويقية Dxn؟
الخطة التسويقية لشركة DXN
مميزات الخطة التسويقية DXN
النظام التسويقي لشركة DXN
ملخص الخطة التسويقية لشركة DXN
ملخص الخطة التسويقية لشركة DXN
ماهي النقاط التراكمية في DXN
كيف اجمع نقاط في DXN
100 نقطة DXN


التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

نظام التعليقات

[blogger][facebook]