وصف المدون

هذا الموقع خاص "بفريق DXN العالمي " .. فريق DXN العالمي : فريق يضم قادة ومدربين و أعضاء من مختلف البلدان .. إذا كنت تحب أن تحترف صناعة البيع المباشر والتسويق الشبكي والعمل مع شركة DXN بشكل خاص قم بمراسلتنا عبر أدوات التواصل المتاحة في الموقع لتكون فردا في أسرة فريقنا العالمي .

إعلان الرئيسية

مشاركة مميزة

صورة

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية صابونة جانوزي الطبيعية للبشرة والجلد  تعتبر صالونة جانوزي DXN افضل صالونة طبيعية تغذي وتطهر البشرة وتعطيها نصارة وشباب و تعالج حبوب الشباب والاكزيما و الفطور الجلدية وتزيل الصبغة والبق…

شرح مشروع شركة DXN | المشاريع الخاصة والمشاريع الذكية 

شرح مشروع شركة DXN  المشروع الذكي الذي يوصلك لريادة الاعمال 

ماأجمل الكلمة وماأجمل العمل الحر وما ألذه وما أطيبه عندما يكون الانسان حر زمانيا ومكانيا ومديرا لنفسه ومديرا لتجارته الخاصة وشركاته الخاصة ويكون رائد اعمال لديه الكثير والكثير من الحلول التي يودها للمجتمع وللناس , وباذن الله سنكون كذلك جميعا .

فالمشاريع الخاصة تقدم خدمات أكثر وتقدم طموح اعلى و شغف اكبر وانتاجية اكثر سواء للفرد او المجتمع او الدولة فعند نجاح مشروع ما لرائد اعمال ما بنجاح هذا المشروع يخلق فرصا كثيرة وفرص عمل جديدة , في مشروع واحد فتخيلو معي

 كيف سيكون النجاح وكيف ستكون النتيجة لنجاح كثير من رواد الاعمال في مشاريعهم او في مشاريعهم الخاصة , سيكون هناك رواد اعمال كثيرين نافعين لمجتمعاتهم ولبلدانهم..

 أن يكون الشخص منتج معطي لمجتمعه ولبلده افضل من ان يكون الشخص آخذ وعالة على الاخرين .

الكل يشاهد ونحن نشاهد بكثرة واشياء تؤلم عندما شاهدنا في الفترة الأخيرة انقطاع رواتب كثير من الموظفين و اصبح البعض منهم ينتظر المساعدة من أي جمعية او أي منظمة او المساعدة من شخص ليغطي تكاليف التزامات الحياة الأساسية ... 

هذه نتائج ان يعتمد الانسان اعتماد كلي على العمل الوظيفي ولايفكر في اقتناء عمله الخاص او مشاريعه الخاصة وكذلك نجد أشياء مؤلمة في الاسواق عندما يأتي طفل او ولد ويطلب المساعدة ويقول : ابي توفي في حادث او في مرض وترك لنا عائلة وانا عائل لهم واكبرهم وهو لازال طفل ولد يعولهم ..


شرح مشروع شركة DXN

فلابد ان ننظر لهذه الاشيا وان  نجد لها حلول والوقت لازال فيه متسع ...

|لابد ان نفكر في مشاريعنا الخاصة لابد ان نمتلك الريادة و نمتلك الحرية المالية بفضل الله 

ومن خلال هذه الأشياء نمتلك ونورث الحياة الراقية لمن بعدنا فكونوا معي مئة بالمئة .


ان تملك واحد بالمئة خير لك من ان تدير مئة بالمئة !

افترض انك مدير لشركة عظمى او شركة كبرى وفجاة قدر الله وتوفيت ماذا تركت لاهلك لم تترك لهم شيء 

هذه هي طيبعة العمل الوظيفي فلاتقبل ان تبقى في العمل الوظيفي طول عمرك 

بل الأفضل لنا جميعا ان يصير عندنا هدف ان نستقل وتكون لنا مكلية خاصة نترك الأثر الطيب والكثير في أهلنا وفي أولادنا وفي من هم بعدنا كثير يقولو يقولو رزقهم على الله ... لاشك في هذا ... الله اوجد الارزاق وجعلها لمن يسعى

 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( إِنَّكَ أَنْ تَذَرَ وَرَثَتَكَ أَغْنِيَاءَ خَيْرٌ مِنْ أَنْ تَذَرَهُمْ عَالَةً يَتَكَفَّفُونَ النَّاسَ )  مُتَّفَقٌ عَلَيْ

فالملكية خير من الإدارة 


المشاريع الخاصة تساوي الحرية المالية 

فماذا نعني ب الحرية المالية .. ومااجملها من كلمة ومااجمل المشاريع الخاصة عندما نمتلكها ونتمتع ونتلذذ بها بفضل الله .

 مامعنى ان تكون حر ماليا ؟

البعض يعقد ان تكون حر ماليا لابد ان اسعى لابد اشقى لابد لا بد ان اتعب لكي اجمع اكبر قد من الفلوس واودعها في البنك وبهذا اصبح حر ماليا لا هذا خطا لانك ستصرف من هذه الفلوس التي اودعتها وستنتهي وتختفي وبالتالي لن تكون حر ماليا .

من المفاهيم الجميلة للحرية المالية ان يكون لديك أصول كثيرة ومن هذه الأصول ياتيك دخل وهذا الدخل يكون اعلى من مصاريفك السنوية وبهذا تكون حر ماليا بمعنى ان تتمتع بارباحك من اصولك التي امتلكتها ولاتفرط في راس مالك .

صناعة البيع المباشر مع DXN 

ومن المفاهيم الجميلة للحرية وهو التعريف الجميل والرائع في صناعتنا صناعة البيع المباشر مع مشروعنا مشروع الثراء الشامل ...

الحرية المالية ان يكون لك دخل متنام يغطي تكاليف التزاماتك المعيشية و تكاليف حياتك الأساسية ولايتطلب وجودك فوق عملك هذه هي الحرية المالية .


مشروع DXN  مشروع ذكي 

بعد المشاريع الخاصة هناك المشاريع الذكية ، فقد يكون تبادر لذهن السامع مشاريعي الخاصة من اين لي ان امتلك مشروعي الخاص ولايوجد لدي راس مال فنقول له الان وجدت مشاريع ذكية ومع وجود المشاريع الذكية لايوجد أي عذر انما يوجد كسل .

كل شخص يريد ريادة الاعمال فالريادة متاحة للجميع وهي من حق الجميع من خلال المشاريع الذكية .

فماذا نعني بالمشاريع الذكية وماذا نعني بريادة الاعمال ؟

المشاريع الذكية هي المشاريع التي جهزت مسبقا لك ، المنتج تم تجهيزه راس المال ، وجد الخطة مجهزة ، دراسة الجدوى المرحلة التاسيسة ، المشروع بكامل احتياجاته وبكامل متطلباته جهز ومع ذلك لايتطلب وجودك فوق العمل ، و لايتطلب منك حضور و لايتطلب منك دوام .

كل هذه الأشياء المتطلبة في التجارة التقليدية انما يتطلب جهدك يتطلب راسك المفكر راسك المبدع ليدير هذا المشروع الذي تم تجهيزه مسبقا لك ... فهيا نتعرف على ريادة الاعمال ومن هو رائد الأعمال ! .

مشروع DXN مشروع ذكي

شركة DXN جهزت لك مشروع ذكي فالمزارع مجهزة والمصانع مجهزة والمنتجات مجهزة وتصل الى بلدك اينما كنت و مراكز البيع مجهزة عبر العالم والموقع الالكتروني مجهز تسليم العمولات مجهزة و الخطة المالية مجهزة و امكانية بناء فريق عالمي والربح المتزايد ممكنه ، اذا فانت امام مشروع جاهز لايحتاج منك اكثر من ان تعطيه بعض وقتك .

رائد الاعمال 

رائد الاعمال ليس هو من يمتلك راس المال انما من يمتلك راس مفكر راس مبدع يحمل أفكارا إبداعية يحمل أفكارا مشعة ، يحمل أفكارا بداخلها الحلول لمشاكل الناس سواء الصحية او المالية او الاجتماعية كل مايحتاجه الناس رائد اعمال يمتلك هذه الافكار في عقله .

فرائد الأعمال لايكفي ان يمتلك الفكرة لابد ان يكون لديك القدرة ان تحولها وترجمها الى واقع عملي ومن خلال تحويلها وترجمتها إلى أفكارك مشعة وابداعية .

رائد الاعمال بعد تحويل افكاره الى واقع عملي من خلالها يجني أرباحا اقتصادية هذا هو رائد الأعمال ...وليس رائد الأعمال من يمتلك راس المال،  رواد الاعمال عند الاطلاع عليه تجد الكثير منهم بدأ من اسرة فقيرة ،  بدا من الصفر بدا من لاشيء ووصل الى اشياء كبيرة وهذا هو ديدن الحياة فالشيء العظيم الموجود الان بحلته ذات يوم كان شيئا يسيرا بسيطا بدا من بذرة بسيطة ومع الاستمرار والصبر وصل الى ماوصل اليه .

كيف اكون رائد اعمال مع DXN 

ان عملك مع DXN يعطيك الفرصة لتصل للحرية المالية فتنفع الناس من حولك بمنتجات DXN وكذلك تقدم لهم هذه الفرصة الفريدة ليعملو بعا ويصلوا معها للحرية المالية هذا غلاوة على انك ستمتلك راس مال ضخم من خلال عملك مع dxn ونجاحك معها كما فعل الاف الاشخاص عبر العالم ، مما يمكنك من افتتاح مشاريع خاصة ونفع نفسك وابناء بلدك .


التصنيفات:
تعديل المشاركة

هذا هو أقدم مقال

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

نظام التعليقات

[blogger][facebook]