وصف المدون

هذا الموقع خاص "بفريق DXN العالمي " .. فريق DXN العالمي : فريق يضم قادة ومدربين و أعضاء من مختلف البلدان .. إذا كنت تحب أن تحترف صناعة البيع المباشر والتسويق الشبكي والعمل مع شركة DXN بشكل خاص قم بمراسلتنا عبر أدوات التواصل المتاحة في الموقع لتكون فردا في أسرة فريقنا العالمي .

إعلان الرئيسية

مشاركة مميزة

صورة

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية صابونة جانوزي الطبيعية للبشرة والجلد  تعتبر صالونة جانوزي DXN افضل صالونة طبيعية تغذي وتطهر البشرة وتعطيها نصارة وشباب و تعالج حبوب الشباب والاكزيما و الفطور الجلدية وتزيل الصبغة والبق…

سبيرولينا DXN فوائدها وطريقة استخدامها 



فوائد سبيرولينا DXN ومكوناتها وطريقة استخدامها 



سبيرولينا DXN فوائدها وطريقة استخدامها

سبيرولينا DXN 

لو كنت تعرف فوائد الاسبيرولينا لما تركتها نهائيا سواء للمرأة أو للرجل ، ستعرف في هذا المقال المفصل كل مايتعلق بالاسبيرولينا بإذن الله. 

ماهي سبيرولينا dxn ؟ 

الاسبيرولينا هي عبارة عن مكمل غذائي خارق له من الفوائد الكثيرة ما يذهل وهي نوع من انواع الطحالب الصحية الغذائية وتتوفر على شكل اقراص او كبسولات او مسحوق(غبرة) . 

فوائد سبيرولينا dxn 

كما ذكرنا سابقا فإن لسبيرولينا فوائد جمة فملعقة واحدة من الاسبيرولينا تعادل كمية كبيرة من المعادن والفيتامينات الضرورية لتلبية حاجة الجسم, فهي تحتوي على البروتين وفيتامين B1 و B2 و B3  , والحديد والمغنيسيوم... الخ . 

ماهي فوائد سبيرولينا dxn ؟

فوائد الاسبيرولينا dxn

  1. تزويد الجسم بالطاقة والحيوية طول اليوم 
  2. لها خصائص مضادة للسرطان وخصوصا سرطان الفم 
  3. تقلل ضغط الدم الذي هو عامل اساسي في عدة امراض منها النوبات القلبية ،السكتات الدماغية .... الخ .

فوائد سبيرولينا للمرأة

تشير الابحاث و الدراسات ان كمية الحديد في الاسبيرولينا لها فائدة كبيرة للشعر و الاظافر والبشرة ، بحيث تناولها يعطي هاته النتائج وحتى استعمالها كماسك للبشرة له نتائج مذهلة . 

فوائد سبيرولينا للرجال

تعزز صحة الجسم و العقل بشكل كبير لها دور فعال في نشاط الجسم والتخلص من السموم و الامراض المهددة لصحة الشخص فهي تساعد على حماية الكبد من سرطان الكبد وتحسين الصحة وتحسين صحة الامعاء بإذن الله.

 فوائد سبيرولينا dxn للحمل

تعتبر مصدر غني بالعناصر الغذائية و الفيتامينات المفيدة لدماغ الطفل ومضادات الاكسدة وتحتوي على اوميغا 3 وتساعد بشكل كبير في منع تصلب الشرايين . 

فوائد سبيرولينا dxn لزيادة الوزن 

تعمل على علاج الانيميا التي هي السبب الرئيسي في النحافة 
تساعد على زيادة الكتلة العضلية مما يحسن شكل الجسم
تزيد من حيوية الجسم و نشاطه ومنع حدوث الكسل 

كيف يتم استخدام سبيرولينا ؟  
وجد العلماء والخبراء ان أفضل طريقة لتناول الاسبيرولينا هو خلطها مع الماء او الحليب او العصير ، وهذا لخاصية الكبيرة في الذوبان في الفم مما يسهل على الجسم تلقي فوائدها بسرعة.

طريقة استخدام سبيرولينا DXN

افضل طريقة لاستخدام سبيرولينل dxn هي تناولها يوميا قبل الوجبات ، تؤخذ مع الماء خاصة ، يجب الأخذ بالإعتبار أنه يتم تحديد جرعات سبيرولينا على حسب الحالة الصحية للفرد .

متى يبدأ مفعول سبيرولينا ؟ 

يجب اولا تحقيق النظام في تناولها ولا ينصح بتناولها مع الادوية او الأطعمة مباشرة و الانتظام في الاكل وعدم استعجال النتائج على الاقل لثلاثة أشهر الاولى . 

الاسئلة الشائعة 

ماهي سبيرولينا dxn ؟ 
ماهي فوائد سبيرولينا dxn ؟ 
ماهي فوائد سبيرولينا للمرأة ؟ 
ماهي فوائد سبيرولينا للرجل ؟ 
كيف يتم تناول سبيرولينا ؟ 
متى يظهر مفعول سبيرولينا ؟ 

الكلمات المفتاحية 

فوائد الاسبيرولينا dxn 
فوائد سبيرولينا للمرأة
فوائد سبيرولينا للرجل
فوائد سبيرولينا dxn للحمل
فوائد سبيرولينا dxn لزيادة الوزن 
طريقة استخدام سبيرولينا dxn
 


التصنيفات:
تعديل المشاركة
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. السبرولينا عدها اضرار جانبيه كثيرة يجب ان لا تأخذوها أضرارها فقدان الوزن فقدان شهيه تعمل إسهال يهلكد مريض من اخذها عن تجربتي كلش خطرة يجب الابتعاد منها لا تاخذون كميه كبيرة مثل وحدة عضوة بل Dxn انتطتني تعليمات غلط اسمها ام عبدلله لا تاخذون مكملات بكميه كبيرة بيهم اضرار جانبيه عن تجربتي خطيه زوجي بهدل بيهم

    ردحذف
  2. استاذة كلامك عن خطورة وضرر سبيرولينا غير صحيح ومبالغ فيه جدا ، السبيرولينا منتج عالمي يستخدمه الملايين من الناس حول العالم وهو خاضع لدراسات معمقة ومجرب وخاضع للرقابة الصحية وحائز على شهادات عالمية و تجارب الناس معه لاتعد ولانحصى وهو منتج امن لانه غذاء وليس دواء ، وليست له اية اضرار جانبية وانا شخصيا استخدمه وكذلك تستخدمه امي .

    ردحذف

Back to top button

نظام التعليقات

[blogger][facebook]