وصف المدون

هذا الموقع خاص "بفريق DXN العالمي " .. فريق DXN العالمي : فريق يضم قادة ومدربين و أعضاء من مختلف البلدان .. إذا كنت تحب أن تحترف صناعة البيع المباشر والتسويق الشبكي والعمل مع شركة DXN بشكل خاص قم بمراسلتنا عبر أدوات التواصل المتاحة في الموقع لتكون فردا في أسرة فريقنا العالمي .

إعلان الرئيسية

مشاركة مميزة

صورة

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية صابونة جانوزي الطبيعية للبشرة والجلد  تعتبر صالونة جانوزي DXN افضل صالونة طبيعية تغذي وتطهر البشرة وتعطيها نصارة وشباب و تعالج حبوب الشباب والاكزيما و الفطور الجلدية وتزيل الصبغة والبق…

 فطر الريشي DXN مكوناته و أنواعه وفوائده وطريقة استخدامه 


الفطر الريشي 

فطر الريشي DXN يتم انتاجه من فطر الحانوديرما الذي تزرعه شركة DXN الماليزية بطريقة عضوية وتنتجه باحدث التقنيات المتوفرة اليوم تقنية التبريد والتي تحفظ فوائد الفكر في المنتج وفي درجات تعقيم عالية جدا .

فطر الريشي


ماهي فوائد فطر الريشي 

فوائد فطر الريشي 

  1. يطرد السموم من الخلايا. 
  2. يقوي جهاز المناعة.
  3. يقضي على الخلايا السرطانية ويذيب الاورام .
  4. يزيد قلوية الدم 
  5. يمد الجسم بالطاقة والعناصر الغذائية المهمة والضرورية. 
  6. يزيد من قدرة الكريات الحمراء على حمل الأوكسجين. 

طريقة استخدام فطر الريشي 

فطر الريشي مكمل غذائي وبالتالي يمكن تناوله باي طريقة وفي اي وقت ولكن الافصل تناوله على معدة فارغة ليتمكن الجسم من امتصاصه بشكل كامل وبالتالي يستفيد منه اكبر افادة ممكنة وكذلك يفضل تناوله قبل الطعام بساعة وينصح بالاكثار من شرب الماء عند تناوله . 

من يمكنه استخدام فطر الريشي 

فطر الريشي يناسب كل فئات الناس الرجال والنساء ، الكبار والصغار ، الاصحاء والمرضى ، فهو مفيد وضروري لجميع الناس لانه عبارة عن غذاء عالي القيمة فهو مثله مثل اي غذاء اخر .

ماهي اضرار فطر الريشي 

فطر الريشي مكون من فطور طبيعية تزرع بطريقة عضوية ويتم انتاجه باحدث التقنيات ووفق مقاييس عالية من التعقيم والسلامة ولايحةي اية مواد كيماوية ضارة وبالتالي ليست له اي اضرار على جسم الانسان. 

انواع فطر الريشي 

هناك عدة انواع من فطر الريشي تنتجها شركة dxn هي

  • الريشيليوم وهو الاشهر وهو عبارة عن بودرة خليط من الفكر البالغ والفطر البمر بنسبة متساوية .
  • فطر الريشي RG هو كبسولات من فطر الريشي البالغ .
  • فطر الريشي GL هو كبسولات من فطر الريشي البكر.
  • ميكوفيتا هو افضل نوع تنتجه شركة DXN  و هو اكياس من البودرة الناعمة التي تحتوي 50% RG و 50% GL ، وتتميز عن بقية انواع الفطر الريشي بانها سريعة الامتصاص وقوية التاثير لذلك يستخدم هذا النوع لمحاربة الاورام والخلايا السرطانية ... اقرأ المزيد عن ميكوفيتا

سعر فطر الريشي

يختلف سعر فطر الريشي حسب نوعه فهناك عدة انواع منه كما ذكرنا كما يختلف سعره من بلد لاخر ، ولكن بالعموم سعر فطر الريشي dxn مناسب جدا مقارنة بجودة المنتجات و بكونها منتجات ماليزية مزروعة بطريقة عضوية ومصنعة بإستخدام احدث التقنيات. 

لمعرفة اسعار فطر الريشي 
طريقة شراء فطر الريسي 
تواصل معنا عبر واتس أب

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button

نظام التعليقات

[blogger][facebook]