وصف المدون

هذا الموقع خاص "بفريق DXN العالمي " .. فريق DXN العالمي : فريق يضم قادة ومدربين و أعضاء من مختلف البلدان .. إذا كنت تحب أن تحترف صناعة البيع المباشر والتسويق الشبكي والعمل مع شركة DXN بشكل خاص قم بمراسلتنا عبر أدوات التواصل المتاحة في الموقع لتكون فردا في أسرة فريقنا العالمي .

إعلان الرئيسية

مشاركة مميزة

صورة

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية

صابونة جانوزي من DXN الطبيعية لبشرة اكثر نضارة وحيوية صابونة جانوزي الطبيعية للبشرة والجلد  تعتبر صالونة جانوزي DXN افضل صالونة طبيعية تغذي وتطهر البشرة وتعطيها نصارة وشباب و تعالج حبوب الشباب والاكزيما و الفطور الجلدية وتزيل الصبغة والبق…

 شرح فكرة العمل مع شركة DXN الماليزية العالمية وتحقيق دخل يصل إلى 100 ألف دولار 

كيفية العمل في شركة DXN وتحقيق دخل إضافي

شرح مفصل عن شركة DXN 

شركة DXN هي شركة ماليزية تأسست عام 1993 ، مرخصة ومدعومة من الحكومة الماليزية،  أسسها الدكتور ليم سيوجين خريج المعهد الهندي للتكنلوجيا والباحث في علم الفطور والاعشاب الطبية، حيث اكتشف الفوائد العجيبة لفطر الجانوديرما،  وكان الفطر حكرا على الاثرياء لأنه ينمو في ظروف خاصة في الغابات الاستوائية على جذوع الاشجار وبالتالي يعتبر فطر نادر و يتعذر الحصول عليه فقرر الدكتور ليم ابتكار طريقة لانتاج فطر الجانوديرما وتوفيره باسعار مناسبة لعامة الناس فكانت شركة DXN، فشركة DXN تاسست اول ماتاسست لانتاج فطر الجانوديرما لذلك تسمى شركة الجانوديرما وهي اكبر شركة منتجة لهذا الفطر في العالم وبعدها بدأوا بإضافة منتجات اخرى .

العمل في شركة DXN


شركة DXN مرخصة ومدعومة من الحكومة الماليزية،  ولها فروع رسمية في اكثر من 80 دولة حول العالم منها تركيا ، المغرب ، موريتانيا،  ليبيا ، امريكا ، استراليا ، كندا ، الصين ، بلجيكا ، اسبانيا ، بريطانيا ، دول الخليج ، اليمن ، العراق ، الاردن ، الهند ، الصين ، اندونسيا،  وغيرها الكثير من الدول الاخرى ، وهذه الدول تمنع الشركات الوهمية والهرمية فوجود DXN فيها يدل انها شركة غير هرمية وانها شركة عالمية مرخصة و معتمدة دوليا .

منتجات شركة dxn الماليزية العالمية

 DXN تنتج عدد كبير من المنتجات الطبيعية الاستهلاكية الضرورية للانسان هذه المنتجات حاصلة على العديد من الشهادات في الجودة العالية والتصنيع الحسن من منظمات وهيئات دولية معتبرة مثل شهادة حلال من وزارة الصحة الماليزية و شهاد ISO وشهادة GMB وغيرها .

ماهي اصناف وانواع منتجات DXN؟

منتجات شركة DXN تقسم لعدة اصناف هي :

المكملات الغذائية من DXN
يأتي على راسها فطر الجانوديرما،  او الفطر الريشي ، و سبيرولينا وهو منجم من المعادن ضروري لكل انسان خاصة للنساء ، و عرف الاسد والكورديسبس و الميكوفيجي وغيرها الكثير من المكملات هذه المكملات لها فوائد كثيرة سأذكر أهمها .

فوائد منتجات DXN
1. تطرد السموم من جسم الانسان.
2. ترمم الخلايا التالفة.
3. توازن وظائف الجسم.
4. تقوي وتعزز جهاز المناعة.
5. تزيد من قلوية الدم .

منتجات DXN لو اخذت بطريقة صحيحة و تم استهلاكها بشكل يومي فإنها تزيد من قدرة الجسم على التشافي التلقائي فهي تعمل على كل الجسم وعلى مستوى الخلية بحيث تعيد ضبطها وتعيدها لطبيعتها .

مواد التجميل من DXN
القسم الثاني من منتجات DXN هي مواد التجميل والعناية بالبشرة،  تنتج شركة DXN طيف واسع من مواد التجميل التي تعتني بالبشرة و تجددها و تعيد لها شبابيتها وتكسبها النضارة و الحيوية .

أدوات العناية الشخصية
القسم الثالث من منتجات DXN هو مواد العناية الشخصية كالصابون والشامبو ومعجون الأسنان وغيرها .

مشروبات DXN

مسروبات ساخنة
تنتج DXN عدة انواع من القهوة الفاخرة يأتي على رأسها القهوة DXN السوداء التي تخلص الجسم من الوزن الزائد،  وعدة انواع من الشاي الفاخر .
القهوة والشاي تتعدد انواعها بتعدد مكوناتها لان DXN اضافت لها خلاصة اهم الفطور والاعشاب ، لتتمتع بمذاق رائع وبنفس الوقت تأخذ فائدة من الاعشاب .

مشروبات باردة
تنتج DXN العديد من العصائر الطبيعية من نباتات معروفة بفوائدها الطبية ويأتي على رأسها عصير المورينزي هذا العصير الأعجوبة الذي يوازن وظائف الجسم وهو أحد المنتجات الثلاثة التي يتكون منها المثلث الذهبي DXN  التي هي ، فطر الريشي ، سبيرولينا ، مورينزي .

وهناك منتجات اخرى كثيرة تنتجها DXN كالمغذيات مثل المكرونة والاندومي و السبيرودول للاطفال و مواد تنظيف و ثياب وادوات منزلية وغيرها .

اذا كنت تريد شراء منتجات DXN
واحصل على رقم عضوية DXN لتقدمه للبائع وتحصل على خصم يصل إلى 30% من اسعار منتجات DXN .

اما ان كنت تبحث عن فرصة العمل والانخراط في مشروع dxn فإليك طريقة العمل مع شركة DXN .

طريقة العمل مع شركة DXN

فكرة العمل مع شركة DXN 

اولا يتوجب عليك تسجيل عضوية في شركة dxn ، والتي ستخولك الحصول على تدريبات مجانية لتفهم مشروع dxn بشكل مبسط وكامل .

طريقة تسجيل عضوية dxn

بعد تسجيل العضوية ستحصل على صفحة في موقع شركة dxn والتي يمكنك من خلالها التعرف بشكل كامل على شركة dxn ومنتجاتها،  كما يمكنك من خلال صفحتك متابعة مشترياتك وبناء فريق تسويقي والحصول على عمولات شهرية تتناسب مع جهدك وعملك ، ولو كنت جدي خلال ثلاثة اشهر سيصل دخلك الى 500$ مع شركة DXN.

كيف انجح مع DXN
بعد تسجيل عضوية dxn تبدا بالتدريبات ، والخطة المالية في dxn عادلة و مرنة ، اول تسجيلك تكون نسبة ارباحك 6% وترتفع شيء فشيء مع نمو فريقك وزيادة المشتريات فيه ، وعندما ان تصل نقاطك الى 300 تصبح 9% وتبقى ترتفع نسبة ارباحك بارتفاع عدد النقاط التراكمية عندك الى ان تصل الى 4500 نقطة عندها تصل للرتبة الاولى في dxn وهي رتبة الوكيل النجم .

مراتب شركة DXN

الوكيل النجم dxn
عند وصول عدد النقاط التراكمية عندك الى 4500 تصبح وكيل نجم و تصير نسبة ارباحك من 21% الى 25% و تحصل ايضا على علاوة التطوير وهي 15% من ارباح الاجيال الخمسة الاولى للوكلاء النجوم المؤهلين ، تتراوح عمولات الوكيل النجم بين 100$ الى 500$ حسب قوة فريقه.

النجم الياقوتي dxn
بعد رتبة الوكيل النجم تحتاج الى ان تبدأ ببناء فريق وصنع قادة وايصال ثلاثة منهم الى وكلاء نجوم لكي تصبح انت نجم ياقوتي وتصبح نسبة ارباحك 31% وتحصل على علاوة الهاتف النقال 250$ ، تتراوح علاوات النجم الياقوتي بين 500$ الى 1500$ حسب قوة ونشاط فريقه .

النجم الماسي dxn
وبعدها المرحلة الماسية لتصل اليها تحتاج لست وكلاء نجوم في خطوط مختلفة ، وعندما تصل الى نجم ماسي تصبح نسبة ارباحك 37% و تحصل على علاوة القيادة الماسية 15% من الاجيال الخمسة الاولى المؤهلة عندك و كذلك تحصل على علاوة الرحلة الخارجية 1500$ وتصبح مؤهل للحصول على رحلة دولية تنظمها dxn للماسيين سنويا عندما يصل عدد نقاطك الى 100 الف نقطة تراكمية ، عمولات النجم الماسي تتراوح بين 1000$ الى 5000$ شهريا حسب قوة ونشاط فريقه .

المرحلة الماسية في dxn
بعد وصولك لنجم ماسي تصير بحاجة لصنع نجوم ماسيين في فريقك لكي ترتقي في الرتب، وكل نجم ماسي يرفعك رتبة ويزيد من نسبة ارباحك 2% الى ان تصل الى رتبة السفير الملكي dxn ، التي هي اعلى رتبة في شركة DXN  عندما يصل 20 خط عندك الى نجوم ماسيين وتصبح نسبة ارباحك 71% ، تتراوح عمولات السفير الملكي dxn بين  20 الف دولار الى 100 الف دولار شهريا ، حسب قوة ونشاط فريقه.

فرصة العمل مع شركة dxn

كما ترى اخي/اختي ان فرصة العمل مع شركة DXN هي فرصة ذهبية وكنز حقيقي لو استثمرتها بالطريقة الصحيحة ستصل معها للثراء بكل ماتعنيه الكلمة :
- ثراء صحي باستخدامك لمنتجات dxn الطبيعية .
- ثراء اجتماعي وذلك لانك من خلال بناء الفريق ستكون علاقات رائعة واصدقاء وزملاء ضمن ايطار العمل وستنضم لاسرة dxn العالمية .
- ثراء مالي لانك ستصل للحرية المالية وتحقق كل أحلامك .


العمل مع شركة DXN له مستقبل كبير
لان الطلب على منتجات dxn يتزايد يوما بعد يوم وتدخل الشركة لاسواق جديدة ويزداد عدد اعضاءها ومستهلكي منتجاتها لان المنتجات اثبتت جدارتها بحل الكثير من المشاكل الصحية للناس ، فاصبحت خيار لابد منه.

فماذا تنتظر بادر الان ...
والتحق بفريق DXN العالمي
واصنع النجاح وابلغ القمة
اتصل بنا

فريق DXN العالمي 


الكلمات المفتاحية 
العمل مع شركة DXN 
كيفية العمل مع شركة DXN 
طريقة العمل في شركة DXN 
إليه العمل مع شركة DXN 
شرح فكرة العمل مع شركة DXN 
شرح مفصل عن العمل مع شركة DXN 

التصنيفات:
تعديل المشاركة
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. وردى العمل

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل مع احد القادة في اخر المقال ليعطوك شرحا عن العمل مع شركة DXN

      حذف

Back to top button

نظام التعليقات

[blogger][facebook]